ادارة المركز

ا. م. د قاسم عبيس دعيم / اضافة الى الصلاحيات التي يتمتع بها طبقا لما ممنوح له كمدير مركز حسب الصلاحيات الممنوحة لمدراء المراكز فانه يقوم بالاشراف التام على المركز فبالنسبة لاختبار التوفل يحافظ على ديمومة الاتصال مع ETS من خلال تخصيص اسم مستخدم وكلمة مرور تم الحصول عليها بعد اجتياز اختبار خاص ب ETS لغرض تعبئة الاختبار وارسال بيانات الممتحنين وحل المشاكل التي تحدث للمتحنين والحصول على ردود سريعة من ETS لحلها حال حدوثها. اما بالنسبة للدورات فيقوم مدير المركز بمتابعة تحديد مستوى الطالب واوقات المحاضرات واجورها وتهيئة الاجواء المناسبة لإقامتها أو إلقاء المحاضرات للتدريب. كذلك فانه مسؤول عن مجريات العمل الخاصة بالمركز من حاسبات وأجهزة وبرامجيات ومنظومات وأدارة العمل من خلال متابعة الموظفين .


وحدة التسجيل وإصدار الشهادات

من مهامها تسجيل الطلبة المتقدمين لاداء امتحان التوفل والاحتفاظ بالاوليات الخاصة بهم والتدريب على الامتحان وتوثيق نشاطات المركز وتحرير الكتب الرسمية والمخاطبات الخاصة بالمركز كما و تقوم بمهام اصدار ومتابعة استلام الشهادات الورقية من البريد الدولي .


وحدة الدورات

يعمل المركز على إقامة دورات تدريبيه لأداء الامتحان حيث تختلف الدورات باختلاف مستوى الشخص المتقدم ويتم تحديد المستوى بعد تعريض المتقدم لاختبار تحدد من خلاله الدورة الواجب عليه الالتحاق بها حيث يوجد مدرب مخول من قبل المركز للتدريس وهو جزء من الملاك التدريبي للمركزوتكون باشراف مباشر من مدير المركز.


وحدة الترجمة ومختبر اللغة

تشتمل على كادر يقوم بمهام الترجمة من والى اللغة الانكليزية الموكلة لها من قبل رئاسة الجامعة.


الوحدة الحسابية

تكون مسؤولة عن الامور المالية الخاصة بالمركز من اجور الدورات والأمتحانات والمكافئات.